2015/06/15

الإثارة و القوة في دوري كرة القدم للمرحلة المتوسطة


المكان : نادي التربية النموذجية / الريان
التاريخ  : 28/8/1436
التوقيت : الساعة 4 عصراً
مباريات مثيرة و ممتعة و أداء كروي متميز أمتعنا بهم طلاب المرحلة المتوسطة المشتركين  في نادي مدارس التربية النموذجية / الريان و ذلك من خلال المشاهد الكروية الرائعة التي قدموها في منافسات دوري كرة القدم و الذي أقيم بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة .
وشارك في المنافسات أكثر من 8 فرق و تنافس الجميع للظفر بكأس الدوري و المركز الأول ، و من خلال التصفيات نجح فريقي  الهلال و الشباب بالوصول للمباراة النهائية  ليمتعوا الحضور بمستواهم الكروي الرائع و يقدموا  مباراة حماسية و ندية نالت إعجاب الجميع ، و مع تألق و تميز لاعبي الهلال فيصل الخليف و شامخ القحطاني تمكن فريق الهلال من حسم المباراة لصالحه  بنتيجة 3/0 لينال كأس المركز الأول و بطولة الدوري .

و قد قام الكابتن رائد الشاقي مدير نادي مدارس التربية النموذجية / الريان بتوزيع الميداليات على الفرق الفائزة بالدوري .










دورات سباحة متميزة في نادي مدارس التربية النموذجية / الريان

مع شدة حرارة الصيف لا يجد أبنائنا  الطلاب  أمتع و أبهى من اللعب و المرح في مياه المسابح ، فيحرصون على الاشتراك في البرامج الصيفية المتنوعة التي تقيمها الأندية الرياضية للاستمتاع بالسباحة و الاستفادة من الدورات التدريبية الخاصة بها ، حيث يبدي أولياء الأمور اهتمامهم الشديد بتعليم أبنائهم مبادئ و فنيات السباحة ..
و ضمن أجواء منعشة في مياه المسابح ...... ترتاد  أعداد كبيرة من محبي رياضة السباحة نادي مدارس التربية النموذجية / الريان للمشاركة في الدورات التدريبية في السباحة و التي توليها إدارة النادي كل الاهتمام و تحرص على إقامتها على مدار أيام الأسبوع  ، و يتولى التدريب فيها طاقم من المدربين المتميزين و الأكفاء ، و أكثر ما يلفت الانتباه و يثير إعجاب الحضور ذلك  المشهد الرائع لاصطفاف طلاب الدورة و هم ينهلون من خبرات المدربين و يتعلمون كيف يتقنون السباحة بأنواعها .

إن هدف نادي مدارس التربية النموذجية / الريان هو إعداد جيل رياضي و تربوي سليم وهو يرحب دوما  بجميع  أبنائه الطلاب و يدعوهم للاستفادة من كافة البرامج الرياضية و الدورات التدريبية التي يقيمها في صالاته .