2014/02/15

عطاء بلا حدود


يشهد نادي مدارس التربية النموذجية / الريان إقبالا لافتاً من الطلاب من داخل مدارس التربية النموذجية وخارجها للتسجيل في الدورات التدريبية التي يقيمها النادي على مدار العام الدراسي . مما يدل على ثقة أولياء أمور الطلاب بالإمكانيات المتميزة لنادي المدارس ونجاحه في أقامة الكثير من الدورات التدريبية في العديد من الرياضات وخصوصاً رياضة الكاراتيه / فن الدفاع عن النفس / حيث أثبت الكابتن القدير / علاء الخولي قدرته على تدريب عدد كبير من الطلاب ذو الأحزمة المختلفة في وقت واحد وبمهارة عالية.

 ويشهد المستوى التدريبي للطلاب المشتركين تحسناً ملحوظاً في الأداء الفني والحركي نتيجة مواصلتهم للتدريب الجاد للوصول للمستوى الذي يطمحون إليه.

ومن أهم انجازات التميز هو مشاركة عدد من لاعبي منتخب النادي في العديد من البطولات على مستوى منطقة الرياض والمملكة وإحرازهم مراكز مشرفة تليق باسم وسمعة مدارس التربية النموذجية .

أبرز اللاعبين المتميزين:

( عبد العزيز الشدوخي – حمد السويل – محمد السويل – على الخليفة – عمرو ماهر أنور – خالد ماهر أنور )













تكريم عظيم .... لمتفوقين السباحة

في خطوة تشجيعية يستحقها منتخب النادي بالسباحة , قام مدير نادي التربية النموذجية / الريان الأستاذ . رائد الشاقي بتكريم الطلاب المتفوقين الذين أحرزوا مراكز مشرفة في البطولات المدرسية والمحلية على مستوى منطقة الرياض.

وقد أبدي مدير النادي شكره وتقديره للطلاب المكرمين الذين بذلوا الكثير من الجهد والعطاء لرفع أسم مدارس التربية النموذجية عالياً خفاقاً في جميع البطولات , وتمنى لهم مواصلة التدريب بجد واجتهاد لتحقيق المزيد من البطولات تحت إشراف المدربين المتميزين ( الكابتن أحمد سوار والكابتن أحمد المشالي ).

الطلاب المكرمين هم :

( عبد الرحمن ولاء - عمر سالم - محمود الحجي - أحمد توفيق - بدر الرفاعي - عبد الرحمن الأبيض - محمود سالم - أغيد الخشم - علاء الشبلي ).
























ختام مميز لدوري المرحلة المتوسطة لكرة القدم


اختتمت فعاليات دوري كرة القدم للمرحلة المتوسطة للطلاب المشتركين في نادي التربية النموذجية / الريان .وقد شارك في الدوري عدد كبير من الفرق قسمت إلى مجموعات واتسمت المباريات بالندية والحماس ونال استحسان وحضور أعداد كبيرة من مشجعي الفرق المشاركة ووصل للمبارة الختامية فريقي الهلال وميلان وتمكن فريق الهلال من الفوز بنتيجة 2/1 بالضربات الترجيحية.

ومع نهاية المباراة أقيم الحفل الختامي للدوري. حيث قام مدير نادي التربية النموذجية / الريان الأستاذ . رائد الشاقي بتوزيع الكؤوس والميداليات على لاعبي الفرق الفائزة بالمراكز الأولي .

متمنياً لجميع الطلاب الفوز في الدوري القادم

كأس أفضل لاعب بالدوري : عبد المحسن البسام
أشرف على مباريات الدوري الكابتن ناجي السيد