2015/02/10

أداء متميز

  
أجواء حماسية و مشاركة كبيرة أهم ما تميز به دوري تنس الطاولة و البلياردو ، حيث شارك عدد كبير من طلاب المرحلة الابتدائية المشتركين في نادي مدارس التربية النموذجية / الريان في منافسات الدوري الأمر الذي ساهم في ندية و قوة  اللقاءات بين المشاركين .
وبعد مجموعة من المباريات الشيقة و الممتعة في تنس الطاولة ، جمعت المباراة النهائية الطالب عبد الكريم البحيري و الطالب ريان العبداني و هما لاعبان يستحقان التقدير على أدائهما الرائع و المتمكن في تنس الطاولة ، و تمكن الطالب عبد الكريم البحيري من كسب المباراة بخبرته العالية حيث توج بالمركز الأول و كأس الدوري .
و في البلياردو تمتع الحضور بمشاهدة المباريات التي تميزت بالإثارة و الحماس و تقاربت المستويات  بين المشاركين مما ألهب التنافس و أعطى للدوري علامة مميزة في أداء اللاعبين ، وقد وصل للنهائي كل من الطالب راكان الماجد والطالب أمجد مندو و الذي حسم نتيجة المباراة لصالحه و أحرز المركز الأول بجدارة و استحقاق  .
وقام مدير نادي مدارس التربية النموذجية / الريان الكابتن رائد الشاقي بتسليم الكؤوس و الميداليات على الطلاب الفائزين بالمراكز الأولى بالدوري ، معرباً عن سعادته بنجاح دوري تنس الطاولة و البلياردو و بروز العديد من الطلاب الموهوبين .

   - أشرف على تنظيم و إعداد الدوري الكابتن المتألق محمد جمال.








                                                   



إنجاز يستحق التقدير


إنجاز رياضي جديد يضاف لإنجازات نادي مدارس التربية النموذجية / الريان حيث تزينت صدور لاعبي منتخب الكاراتيه بالميداليات البراقة بعد فوزهم بجدارة و استحقاق بالمراكز الأولى في بطولة المملكة للناشئين و الشباب بالكاراتيه و التي أقيمت بتاريخ 17-18 / 4 /1436  في صالة رعاية الشباب في مدينة الرياض و ذلك بمشاركة أكثر من 50 مدرسة على مستوى المملكة .
وجاءت النتائج النهائية لمنتخب مدارسنا على النحو التالي :
اللاعب خالد ماهر أنور الميدالية الذهبية و المركز الأول في القتال الفردي  تحت 14 سنة
اللاعب عبد العزيز الشدوخي  الميدالية الذهبية و المركز الأول في الكاتا الجماعي من 13- 15 سنة
اللاعب عمرو ماهر أنور  الميدالية الذهبية و المركز الأول في الكاتا الجماعي من 13 - 15 سنة
اللاعب خالد ماهر أنور  الميدالية الذهبية و المركز الأول في الكاتا الجماعي من 13 - 15 سنة
اللاعب عمرو ماهر أنور الميدالية الفضية و المركز الثاني في القتال الفردي تحت 14 سنة
اللاعب عبد العزيز الشدوخي  الميدالية البرونزية و المركز الثالث في الكاتا الفردي 13 - 15 سنة
الترتيب العام للبطولة / مدارس التربية النموذجية . الريان المركز الثاني
و قد قام رئيس الاتحاد العربي السعودي للكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص و أمين عام الاتحاد الأستاذ محمد بن عبد الله الجويسم بتسليم الكؤوس و الميداليات و الشهادات على اللاعبين الفائزين بالبطولة .
و تم خلال البطولة تكريم مدرب منتخب النادي الكابتن المتميز علاء الخولي و منحه اتحاد الكاراتيه شهادة تقدير نظراً لجهوده و تفانيه في خدمة رياضة الكاراتيه على مستوى المملكة .
إدارة نادي مدارس التربية النموذجية / الريان تهنئ لاعبي منتخب الكاراتيه على تحقيق هذا الانجاز الرياضي المتميز و تتمنى للاعبين دوام التفوق و النجاح في بطولاتهم القادمة .