2014/12/20

دوري البلايستيشن ...إثارة ما بعدها إثارة



طلاب نادي مدارس التربية النموذجية / الريان كانوا على موعد مع الإثارة و التشويق من خلال دوري البلايستيشن 4 و الذي شهد مشاركة عدد كبير من الطلاب الذين لفتوا انتباه المتابعين بندية اللقاءات من خلال المستوى الجيد.  
و من خلال التصفيات النهائية للمنافسات تمكن الطلاب بندر الحناكي و سعود الحسين من بلوغ المباراة النهائية و حسمت في النهاية لصالح الطالب بندر الحناكي الذي أمتع الجميع  بأدائه الرائع .
أشرف على إعداد الدوري الكابتن المتميز أحمد خضر .




                                                            


دوري المرحلة الأولية ............تحدي البراعم



بمشاركة العديـد من الفـرق ،  أقيم دوري عام بكـرة القدم لطلاب المـرحلة  الأولية المشتركين في نادي مدارس التربية النموذجية / الريان و قد ضم كل فريق 5 طلاب ، و تميزت مباريات الدوري بالتنافس و الحماس و برزت خلاله بعض المواهب في كرة القدم .
و في ختام المرحلة النهائية للدوري وصل للنهائي كل من فريقي برشلونة و أرسنال و تمكن فريق برشلونة من الظفر باللقب و إحراز المركز الأول بعد أدائه لمباراة رائعة .
أشرف على تنظيم الدوري الكابتن أحمد عبد السميع و الكابتن المميز حازم عزام .      



                                                   



                                                                                                                                                                                                                                                

جمعية إنسان لرعاية الأيتام في ضيافة نادي مدارس التربية النموذجية / الريان



قامت مجموعة من أيتام و مشرفي جمعية إنسان / فرع غرب الرياض   بزيارة لنادي مدارس التربية النموذجية / الريان ، و قد اطلع الضيوف من خلال جولتهم على صالات و مرافق النادي المختلفة و استمتعوا بقضاء وقت ممتع و مفيد في ممارسة ألعاب كرة القدم و السباحة و الألعاب الترفيهية .
و في ختام الزيارة أبدى الضيوف فرحهم و سرورهم بزيارة هذه المنشأة الحضارية الرائعة و قدموا شكرهم و تقديرهم لإدارة نادي التربية النموذجية / الريان على حفاوة الاستقبال و حسن الضيافة . 




دوري البلياردو ..............قوة الأداء



قوة الأداء و متعة المشاهدة شهدتها منافسات دوري البلياردو لطلاب المرحلة الابتدائية المشتركين في نادي مدارس التربية النموذجية / الريان حيث الندية و الحماس و الحضور المميز و ذلك بمشاركة عدد كبير من الطلاب ، و قد أدى بعض الطلاب أداءً رائعاً و ملفتاً نال استحسان المتابعين   وفي ختام المنافسات النهائية توج الطالب عبد الله الصايل بالمركز الأول تلاه الطالب فيصل الدريبي في المركز الثاني و من ثم الطالب عبد المحسن النملة في المركز الثالث  .
بعد ذلك قام مدير نادي التربية النموذجية .الريان الأستاذ رائد الشاقي بتتويج الفائزين بالمراكز الأولى بالدوري .
أشرف على تنظيم و إعداد الدوري الكابتن المميز محمود حمدي .