2012/03/15

" انجاز رائع لكاراتيه التربية النموذجية في بطولة المملكة الثالثة علي كأس الأتحاد للكاتا "

حقق فريق الكاراتيه بنادي التربية النموذجية بالرياض انجازاً رائعاً ببطولة المملكة الثالثة على كأس الإتحاد للكاتا للأندية و الهيئات (فردي + جماعي ) والتي أقيمت بصالة رعاية الشباب بالدرعية في الفترة من 14-15 /4 / 1433 هـ  تحت قيادة المدرب علاء الخولي مدرب فرق الكاراتيه بالنادي . حيث فاز اللاعب محسن علي محمد على المركز الرابع في مسابقة  ( الكاتا الفردي ) للدرجة الأولى واللاعب عبدالعزيز محمد الشدوخي حصل على المركز الخامس في درجة الناشئين . فيما أكد مدرب الفريق أن هذه هي المشاركة الأولى للاعبين في بطولة المملكة بعد أن حصدوا عدة ميداليات في كلا من بطولتي الهيئات والمدارس على مستوي منطقة الرياض وكذلك ان هذه البطولة كانت على مستوى فني عالي لمشاركة الأندية الكبرى كالهلال والشباب واتحاد جدة والجبيل وعكاز وغيرها الكثير من الأندية .
والجدير ذكره ان فريق الكاراتيه يلقي اهتماماً ورعاية من قبل الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للتربية والتعليم الأستاذ خالد بن محمد الخضير ونائبه الأستاذ إبراهيم بن عبدالرحمن الدرع والأستاذ منصور بن موسى القباع المشرف العام على مدارس التربية النموذجية والأستاذ عبدالله بن صالح الشارخ مدير عام النادي .

" فريق الكاراتيه يحرز درع المركز الثالث للبطولة الثانية للمدراس للكاراتيه علي مستوي منطقة الرياض "

في أنجاز آخر يضاف لأنجازات فريق الكاراتيه بالنادي بقيادة واشراف الكابتن علاء الخولي مدرب فرق الكاراتيه فوزه بدرع المركز الثالث في الترتيب العام ببطولة المدارس الثانية للكاراتيه لدرجتي الناشئين والشباب ( كاتا وقتال فردي وجماعي ) على مستوى منطقة الرياض والتي اقيمت على ملاعب النادي تحت اشراف الأتحاد العربي السعودي للكاراتيه .
فيما أكد مدرب الفريق على أن البطولة هذا العام كانت ذات مستوى فني عالي حيث شارك بالبطولة أكثر من 33 مدرسة حكومية وأهلية وأيضا مشاركة بعض لاعبي الأندية الكبرى بالرياض . وقد فاز اللاعب عبدالعزيز محمد الشدوخي بالمركز الثاني وحصوله على الميدالية الفضية في مسابقة ( الكاتا الفردي ) تحت 12 - 13 سنة وكذلك فاز اللاعب حمد ابراهيم السويل بالمركز الثاني في مسابقة ( القتال الفردي ) تحت 14 - 15 سنة  فيما نال اللاعب محمد رفيق البسطامي الميدالية البرونزية والمركز الثالث في نفس المسابقة وحصل اللاعب فارس حسام ابو يونس على المركز الثالث والميدالية البرونزية في مسابقة ( القتال الفردي ) تحت سن 10 - 11 سنة . وفي نهاية البطولة قام كلا من نائب الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية الاستاذ / إبراهيم بن عبدالرحمن الدرع والأستاذ / منصور بن موسي القباع المشرف العام على مدارس التربية النموذجية والأستاذ / عبدالله بن صالح الشارخ مدير النادي بتوزيع الجوائز على اللاعبين الفائزين .