2015/03/17

عرض يستحق الإعجاب و التقدير


ضمن فعاليات الحفل الختامي للبطولة الخامسة للخماسيات بكرة القدم للمرحلة الثانوية التي نظمتها جامعة اليمامة الأهلية في مدينة الرياض ، استضافت الجامعة فريق كاراتيه  نادي مدارس التربية النموذجية / الريان  و ذلك لأداء عرض جماعي في فنون الكاراتيه و الدفاع عن النفس ، و قد أدى الفريق بإشراف مدربه القدير الكابتن علاء الخولي مجموعة من العروض القوية و الشيقة التي نالت  استحسان الحضور و أعجب الجميع  بالأداء الفني الرائع و المتميز للاعبينا الذين حازوا على أفضل المراكز في بطولات المملكة بالكاراتيه  .
و بعد نهاية العرض قام مدير جامعة اليمامة الأهلية سعادة الأستاذ حسين بن محمد الفريحي بتوزيع الميداليات و الدروع التذكارية على لاعبي و مدرب فريق الكاراتيه .








                           



إنجاز من ذهب ... للمرحلة الثانوية

بجدارة و استحقاق ..... فريق كرة القدم في مدارس التربية النموذجية / الريان يحظى بالكأس الغالية و الميداليات الذهبية عندما توج بطلاً للبطولة الخامسة للخماسيات بكرة القدم للمدارس الثانوية ، و التي نظمتها و رعتها جامعة اليمامة الأهلية  في مدينة الرياض و ذلك بالتعاون مع المرحلة الثانوية في مدارس التربية النموذجية / الريان .
و قد شارك في البطولة أكثر من 16 مدرسة حكومية و أهلية على مستوى مدينة الرياض ، و خاض فريق مدارسنا أقوى المباريات و أكثرها ندية و حماس مع مدارس لديها لاعبين متميزين بكرة القدم مثل مدارس الرواد العالمية و المنارات و التربية النموذجية الروابي و النزهة .
و عقب فوزه بجميع مبارياته تأهل فريق مدارسنا إلى النهائي ليلاقي فريق مدارس التربية النموذجية / الروابي ويتمكن من حسم نتيجة اللقاء لصالحه ويتوج بكأس المركز الأول ، وبعد نهاية المباراة النهائية قام سعادة الأستاذ حسين بن محمد الفريحي مدير جامعة اليمامة الأهلية و بحضور العديد من عمداء الكليات و عميد القبول و التسجيل في الجامعة  بتوزيع الكؤوس و الميداليات على الفرق الفائزة بالبطولة . و نال لاعب فريقنا محمد الشويرخ لقب أفضل لاعب في البطولة ، كما تم اختيار الكابتن علاء الخولي كأفضل مدرب و مشرف رياضي .
وتم تكريم مدير المرحلة الثانوية في مدارس التربية النموذجية / الريان الأستاذ إبراهيم الصغير و وكيل المرحلة الأستاذ إبراهيم الفواز و مشرف التربية البدنية بمكتب الروابي الأستاذ سليمان العمري و مدير نادي التربية النموذجية / الريان الأستاذ رائد الشاقي و مدرب فريق المرحلة الخلوق و المتميز الأستاذ علاء الخولي .