2014/11/12

بصمة تفوق .....في بطولة المملكة للهيئات

منافسات قوية و ندية شهدتها بطولة المملكة للهيئات بالكاراتيه ، و التي أقيمت من تاريخ 13 – 15 / 1/ 1436 في صالة رعاية الشباب في مدينة الرياض .

و قد شارك منتخب نادي مدارس التربية النموذجية / الريان في منافسات هذه البطولة القوية ، و استطاع الطالب خالد ماهر أنور نيل المركز الثاني و الميدالية الفضية في القتال الفردي تحت وزن 70 كغ و ذلك بعد أن أدى مباراة حماسية ألهبت المدرجات و نالت استحسان الحضور على المستوى الفني الرائع للمتنافسين على لقب المركز الأول  .

ومن خلال هذه النتيجة المميزة للطالب خالد أنور ، فقد تأهل للمشاركة في بطولة المملكة للنخبة للشباب و الناشئين لتي ستقام لاحقاً في مدينة جدة .

وقد شارك في منافسات البطولة أيضاً كل من الطلاب عبدالعزيز الشدوخي و مجد أحمد سوار و ذلك في الكاتا الفردي وقدم اللاعبين مستوى فني متميز و أداءً رائعاً وملفتاً نال رضا اللجنة التحكيمية و الجمهور .

بدورها إدارة نادي مدارس التربية النموذجية / الريان استقبلت الطالب خالد ماهر أنور و قدمت له  التهاني بمناسبة فوزه بالميدالية الفضية وأثنت على جهود مدرب ولاعبي منتخب الكاراتيه على هذه المشاركة الجيدة و الفاعلة و تمنت للجميع المزيد من النجاح .