2010/05/03

" الدورة التدريبية الثانية عشرة للكاراتيه بالنادي "




بدأت الدورة التدريبية الثانية عشرة في الكاراتيه لهذا العام في التدريب المسائي من الساعة السادسة والنصف مساء وحتي الثامنة مساء تحت اشراف مدرب الفريق الكابتن علاء الخولي ويشترك في هذه الدورة أكثر من 10 لاعبين حزام ابيض و13 لاعب حزام أصفر و5 لاعبين حزام أخضر و 5 لاعبين حزام برتقالي و12 لاعب حزام أزرق .
والجدير بالذكر بأنه سيقوم الاسبوع القادم مدير النادي الاستاذ / عبدالله الشارخ بتكريم حوالي 15 لاعب ممن حصلوا مؤخرا علي الحزام الاصفر والبرتقالي بعد ان اجتازوا الاختبار الذي عقده لهم مدربهم .

" النادي يرحب بإبتدائية الأبناء بالحرس الملكي "





استضاف نادي التربية النموذجية ابتدائية الأبناء بالحرس الملكي ومدارس الأبناء للقوات المسلحة الابتدائية بالرياض والخرج وذلك يوم الثلاثاء 13 / 5 / 1431هـ  ، 

وبلغ عدد الطلاب مائة وخمسة طلاب ، أشرف عليهم أربعة عشر معلما ، واستمتع الطلاب بمرافق وصالات النادي من ملعب كرة القدم والمسبح وصالة التزلج على الجليد ، وصالة البلياردو والتنس ، وصالة الألعاب الإلكترونية .


هذا وقد ثمن مدير ابتدائية الأبناء بالحرس الملكي الدكتور مصلح بن محمد العصيمي ، المشرف العام على البرنامج لإدارة الثقافة والتعليم ممثلة بقسم النشاط الطلابي اهتمام النادي وحسن استقبالهم بأبنائهم الطلاب وحرصهم على كل ما ينفعهم ويفيدهم ، علما بأن هذا البرنامج كان بتغطية فضائية من القناة الرياضية السعودية .