2016/03/03

انجاز رياضي جديد لسباحة مدارس التربية النموذجية


انجاز رياضي كبير يضاف لسجل الانجازات المتميزة لمدارس التربية النموذجية  .

حيث حقق  منتخب السباحة في مدارس التربية النموذجية / الريان و الروابي /  المركز الثاني في الترتيب العام على مستوى الرياض في بطولة جامعة الملك سعود للسباحة  و التي أقيمت في مدينة الرياض خلال  الفترة  من 20 – 21 / 5 / 1437  بمشاركة مكاتب التعليم على مستوى منطقة الرياض  . 

جدير بالذكر أن منتخب المدارس قد تم اختياره من قبل مكتب التعليم بالروابى وذلك لتمثيل شرق الرياض في البطولة المقامة على مستوي الرياض .
وعلى مستوى النتائج الفردية  

حصل الطالب عبد الرحمن ولاء على الميدالية الفضية في سباق 50 متر ظهر
حصل الطالب محمود خالد الحجي على الميدالية البرونزية في سباق 50 متر صدر

وفى ختام الحفل قام مدير جامعة الملك سعود ومدير الأنشطة الرياضية ومدراء المكاتب بتكريم الطلاب الفائزين بالميداليات والدروع التذكارية 

أشرف على الطلاب المدربين 
أحمد سوار ومرزوق عباس  










عروض رائعة لمنتخب الكاراتيه بمهرجان الجنادرية

تحت قيادة الكابتن علاء الخولي مدرب الكاراتيه بنادي التربية النموذجية ( الريانشارك منتخب الكاراتيه في فعاليات جناح وزارة التعليم وذلك بعمل عروض ضمن البرنامج اليومي للوزارة للاحتفالات بمهرجان الجنادرية (30) لعام 1437 هـ وجاءت المشاركة بناء الخطاب الوارد من منطقة التعليم بالرياض متمثلة بمكتب التعليم بالروابي وذلك للسمعة الطيبة التي نالها فريق الكاراتيه على مستوى المملكة. وقد حازت العروض على اعجاب الجمهور والمسؤولين بوزارة التعليم وشمل العرض على اساسيات اللعبة والكاتة الفردي والجماعي والبونكاي وكذلك الدفاع عن النفس .