2014/12/24

استعداد بطل

يدخل لاعب منتخب كاراتيه نادي مدارس التربية النموذجية . الريان خالد ماهر أنور في معسكر تدريبي مغلق تحت إشراف المدرب القدير علاء الخولي و ذلك استعداداً للمشاركة في بطولة المملكة للنخبة للناشئين و التي ستقام في الفترة من 5 - 7 / 3 / 2015 م في مدينة جدة .
و البطل خالد أنور سيشارك في مسابقة القتال لفئة تحت 14 و 15 سنة - وزن تحت 70 كغ ، و الجدير بالذكر أن تأهل البطل خالد إلى هذه البطولة جاء بعد فوزه بالمركز الثاني في بطولة المملكة للهيئات التي أقيمت الشهر الماضي في مدينة الرياض .
و إدارة نادي التربية النموذجية / الريان ممثلة بمديرها الكابتن رائد الشاقي تولي رعاية و اهتمام  للبطل خالد أنور متمنية له المزيد من النجاح و التفوق في مشاركته القادمة لرفع اسم مدارسنا عالياً خفاقاً .





إصرار ....على تحقيق الانجازات

تمارين مكثفة و قوية يجريها لاعبي منتخب كاراتيه نادي مدارس التربية النموذجية / الريان و ذلك استعداداً للمشاركة في بطولة المملكة للمدارس بالكاراتيه التي تقام في أواخر شهر يناير 2015 في مدينة الرياض .
و كما عودنا أبطال منتخب النادي على تحقيق أفضل المراكز ، فهم يبذلون المزيد من الجهد و العطاء في تدريباتهم لتحقيق البطولات تحت إشراف مدرب خبير و متمكن و هو الكابتن علاء الخولي .

بدورها إدارة نادي مدارس التربية النموذجية / الريان تتابع تدريبات منتخب الكاراتيه و استعداداته لهذه البطولة و تحث اللاعبين على تمثيل مشرف يليق باسم مدارسنا / مدارس التربية النموذجية .الريان /