2016/03/22

أهم تمارين شد البطن


تمرين شد البطن الأول: تمرين العجلة
استلق على الأرض ثم ضع يدك خلف الرأس مع رفع الكتفين عن الأرض. قوم بثني ركبتيك ثم ابدأ بتحريك أحدهما تجاه الصدر مع تقريب الكتف المعاكس منها ثم كرر مع القدم الأخري. استمر هكذا بالتبادل ١٢ مرة لشد البطن في وقت أسرع.
تمرين شد البطن الثاني: تدوير القدم المرفوع
فى هذا التمرين سوف يتم رفع القدم وتحركيها بشكل دائري. استلق على الأرض ثم ارفع ظهرك عن الأرض مع الإستناد على الكوعين ووضع اليدين أسفل المؤخرة. ارفع قدميك بزاوية ٤٥ درجة عن الأرض ثم قوم بلفهما فى حركات دائرية واسعة. كرر ١٢ مرة.
تمرين شد البطن الثالث: تمرين وضع الجلوس
قف بشكل مستقيم واجعل مسافة جيدة بين قدميك ثم خذ وضع الجلوس مع مد ذراعيك للأمام وافرد جسدك مرة أخري . كرر ١٢ مرة.
تمرين شد البطن الرابع: المشي بوضع الجلوس
قف بشكل مستقيم واجعل مسافة جيدة بين قدميك. خذ وضع الجلوس مع مد ذراعيك للأمام ثم تحرك باتجاه اليسار بهذا الوضع ثم إلى اليمين. كرر ١٠ مرات لكل اتجاه.
تمرين شد البطن الخامس: رفع الظهر عن الأرض
استلق على الأرض ثم قوم بثني الركبتين وبسط الذراعين بجانب الجسم. ارفع أسفل الظهر عن الأرض ثم اخفضه مرة أخرى بحيث لا يلامس الأرض تماما. كرر ١٠ مرات.

برنامج اختيار الناشئين لكرة القدم

تحت اشراف الكابتن / محمد حسيس وضمن برنامج اختيار الناشئين في كرة القدم  ودعمهم وتدريبهم والمطبق بنادي التربية النموذجية ( الريان) تم اليوم اختيار مجموعة جديدة من أكفأ الناشئين في كرة القدم للمرحلة العليا وذلك بغرض انضمامهم لمنتخب المدارس في تجربة جديدة بهدف الأرتقاء بهذه اللعبة التي يعشقها الأطفال .

واللاعبون المختارون هم 

  • عبد الرحمن السدحان 
  • بدر القاضي 
  • محمد نايف الدوسري 
  • عبد العزيز العيدان