2014/05/03

سباحونا ... بصمة تفوق

بمشاركة العديد من المدارس الأهلية والعالمية . أقيمت بطولة السباحة الأولي لكافة المراحل وذلك على مسابح نادي مدارس التربية النموذجية / النزهة وقد شهدت البطولة منافسات قوية ومثيرة وبرزت خلالها العديد من المواهب الواعدة وقد أثبت سباحو نادي مدارس التربية النموذجية / الريان جدارتهم بنيل الألقاب والبطولات عندما انتزعوا المركز الثاني في الترتيب العام وسط منافسة شديدة مع مدارس الرواد العالمية على المركز الأول وتوج سباحونا بالعديد من الميداليات البراقة التي استحقوها بعد عناء التدريب الجاد والاستعداد المتواصل لتمثيل المدارس في البطولات ورفع أسمها عالياً وكانت النتائج النهائية لسباحينا في البطولة على النحو التالي:-
فئة تحت 10 سنوات المركز الثاني
فئة تحت 12 سنوات المركز الثاني
فئة تحت 15 سنوات المركز الأول
فئة تحت 17 سنوات المركز الثاني

الترتيب العام للبطولة :
مدارس الرواد العالمية                         المركز الأول       147 نقطة
مدارس التربية النموذجية / الريان      المركز الثاني    144 نقطة
مدارس التربية النموذجية / الروابي    المركز الثالث    104 نقطة
أشرف على تدريب وإعداد منتخب السباحة الكابتن المتميز / أحمد سوار
بدورها إدارة نادي مدارس التربية النموذجية / الريان تتقدم بأحر التهاني لجميع أعضاء منتخب السباحة على هذا الانجاز الرياضي العظيم وتتمنى للجميع دوام التوفيق والنجاح.


















سباحة نادي مدارس التربية النموذجية / الريان ....ريادة وصدارة وتفوق

كعادتهم دوماً سيطر لاعبو منتخب نادي مدارس التربية النموذجية / الريان على المركز الأول وكأس بطولة السباح الماهر والتي أقيمت تحت رعاية الغرفة التجارية والصناعية بالرياض ولجنة التعليم الأهلي في وزارة التربية والتعليم . وقد شارك في البطولة عدد كبير من المدارس الأهلية والعالمية وشهدت البطولة سباقات تنافسية ومثيرة بين المشاركين.

واتسمت بوجود لاعبين متميزين في رياضة السباحة مما ساهم في نجاح البطولة.
وقد مثل منتخب مدارسنا في هذه البطولة كلا من الطلاب :-
أحمد توفيق – محمود الحجي – عمر سالم – محمود سالم – عبد الرحمن ولاء – عبد الله الحربي – طلال الجهيمان – علاء مندو – محمد جمال – علاء الشبلي

وفي الترتيب النهائي للبطولة حلت مدارس التربية النموذجية / الريان بالمركز الأول تلتها مدارس الرواد العالمية في المركز الثاني ومدارس المنارات العالمية في المركز الثالث .

بدورها إدارة نادي مدارس التربية النموذجية / الريان تبارك لأبنائها الطلاب تفوقهم وصدارتهم ونيلهم المركز الأول بالبطولة وتتمنى للجميع مواصلة العطاء والتفوق الرياضي برعاية كريمة من الإدارة العامة للمدارس وإدارة الشركة الوطنية للتربية والتعليم.