2014/04/21

كاراتيه نادي مدارس التربية النموذجية / الريان .......تميز دائم

حقق منتخب الكاراتيه في نادي التربية و النموذجية / الريان على المركز الأول في منافسات الاوليمبياد الرياضي الأول للمرحلة الثانوية على مستوي منطقة الرياض وذلك بمشاركة عدد         كبير من المدارس الأهلية والحكومية والعالمية وقد أسفرت منافسات البطولة عن النتائج الآتية :-

تحت 7-9 سنوات
كاتا فردي
 المركز الأول أيمن خالد أبو السبع
كاتا جماعي
المركز الثاني التربية النموذجية / الريان ( فارس السويح – أيمن خالد أبو السبع - مجد سوار )

تحت 10- 12 سنة
كاتا جماعي
 المركز الثالث ( نايف حمد العتيبي – أسامة خالد أبو السبع – كريم عبده )

تحت 13-15 سنة
كاتا فردي
 ( عبد العزيز الشدوخي ) المركز الأول
( عمرو ماهر أنور ) المركز الثاني

تحت 13-15 سنة
كاتا جماعي
المركز الأول (عبد العزيز الشدوخي - عمرو ماهر أنور- خالد ماهر أنور )

تحت 16 – 17 سنة
كاتا فردي
المركز الأول : عبد العزيز الشدوخي
المركز الثاني : محمد منير تتري
كاتا جماعي : المركز الأول

تحت 10 – 12 سنة
قتال فردي
المركز الأول ( نايف حمد العتيبي )

13 – 15 سنة
قتال فردي
عمرو ماهر أنور ( المركز الأول )
خالد ماهر أنور ( المركز الثاني )

16- 17 سنة
قتال فردي
خالد ماهر أنور ( المركز الثاني )







































وقد أشرف على تدريب وإعداد المنتخب المدرب القدير / علاء الخولي الذي أثبت جدارته في تميز طلابنا وإعدادهم جيدً للمشاركة في البطولات المستقبلية وفي ختام منافسات الكاراتيه قدم لاعبو ومدربي منتخبنا شكرهم وتقديرهم لإدارة نادي التربية النموذجية / الريان على حسن استضافة وتنظيم الاوليمبياد وعلى الدعم الكبير الذي يلقاها المنتخب من الإدارة العامة للمدارس وإدارة النادي. 

تفوق .... وصدارة

لطلابنا في الاوليمبياد الرياضي الأول للمرحلة الثانوية على مستوى منطقة الرياض

ضمن أجواء رياضية أتسمت بالندية والإثارة والحماس أنطلقت فعاليات الاوليمبياد الرياضي الأول للمرحلة الثانوية على مستوى منطقة الرياض والذي تنظمه المرحلة الثانوية في مدارس التربية النموذجية / الريان ممثلة برئيس اللجنة المنظمة والفنية والمشرف على القسم الرياضي في المرحلة الثانوية الكابتن / علاء الخولي بالتعاون مع نادي مدارس التربية النموذجية / الريان ممثلاً بمديره الأستاذ / رائد الشاقي . ويشارك في الأوليمبياد الرياضي أكثر من 20 مدرسة حكومية وأهلية وعالمية . وقد شارك في الاوليمبياد أكثر من 300 طالب تنافسوا في رياضات  الكاراتيه وتنس الطاولة والسباحة / وأستطاع طلابنا تحقيق العديد من الانتصارات والمراكز المشرفة في الاوليمبياد حيث توج منتخب السباحة بالمركز الأول في الترتيب العام للمدارس متقدماً على جميع منافسيه الذين يحتلون مكانة متميزة في عالم رياضة السباحة وذلك بإشراف المدرب المتميز دوماً / أحمد سوار.

ولم يقف تميزنا عند حد . فقد سجل أبطالنا بالكاراتيه أسمائهم في السجل الذهبي للاوليمبياد وتوجوا صدورهم بأغلى الميداليات البراقة في المنافسات الخاصة برياضة الكاراتيه والتي شهدت حضوراً متميزاً للاعبين وللجمهور، وقد أثبت لاعبينا بعزيمتهم وإصرارهم جدارتهم بنيل المراكز المشرفة ورفع أسم مدارسنا / مدارس التربية النموذجية / عالياً وذلك تحت أشراف مدرب يستحق الشكر والتقدير وهو المدرب المتميز / علاء الخولي.

وفي منافسات رياضة تنس الطاولة أستطاع منتخب مدارسنا نيل المركز الثالث والميدالية البرونزية وعشاق كرة القدم ينتظرون إعلان انطلاق منافسات الاوليمبياد في كرة القدم وذلك ابتدءا من يوم الأحد 20 / 6 / 1435هـ حيث يشارك عدد كبير من المدارس ويتوقع الجميع مباريات تنافسه وحماسية.

بدورها إدارة نادي مدارس التربية النموذجية / الريان ممثلة بالأستاذ / رائد الشاقي مدير النادي تبارك لجميع أبنائها الطلاب حصولهم على المركز الأول في منافسات الاوليمبياد وتتمنى لهم المزيد والمزيد من التفوق والنجاح في مشاركتهم المستقبلية.