2014/02/27

استعداد لبطولة النخبة بالكاراتيه

يستعد منتخب نادي مدارس التربية النموذجية / الريان للكاراتيه للمشاركة في بطولة النخبة في المملكة لدرجة الناشئين وذلك في مدينة الدمام على صالة نادي الاتفاق الرياضي بتاريخ ٥ -٧ /٥ /٥ ٣ ٤ ١هـ وبمشاركة العديد من الأندية المتميزة برياضة الكاراتيه.

 ويقوم منتخب النادي بتمارين مكثفة تحت أشراف الكابتن القدير/ علاء الخولي ومن أبرز اللاعبين المشاركين من المنتخب :-

- اللاعب /عبد العزيز الشدوخي ( كاتا فردي تحت 14-15 سنة ).
- اللاعب / عمرو ماهر أنور   ( قتال فردي وزن فوق 40 كجم تحت 13 سنة )     وقد تأهل كلا اللاعبين نتيجة فوزهم في بطولة المملكة للهيئات .

بدورها إدارة نادي التربية النموذجية / الريان ممثلة في الأستاذ رائد الشاقي مدير النادي تتمنى للاعبي المنتخب إحراز مراكز متقدمة ومشرفة وتأمل لهم دوام التفوق والنجاح . 


لقاء ودي لكاراتيه التربية النموذجية / الريان

في أطار علاقات الصداقة بين المدارس أقيم مؤخراً لقاء ودي بالكاراتيه جمع بين منتخبي نادي مدارس التربية النموذجية / الريان ومدارس الإقبال العالمية , وهدف اللقاء زيادة الاحتكاك التدريبي بين اللاعبين وتنمية المهارات القتالية لديهم . وقد تم تقييم أداء بعض اللاعبين المبتدئين باللعبة , وتهيئة وأعداد اللاعبين المؤهلين لخوض البطولات واللقاءات الخارجية . 

واستمتع الحضور بمشاهدة بعض النزالات القوية بين لاعبي المنتخبين , وقد أشرف على تدريب وأعداد منتخب النادي بالكاراتيه الكابتن المتميز / علاء الخولي.


























مهرجان الطفولة ... الأضخم والأجمل

في أجواء رياضية ممتعة مفعمة بالسرور , وبحضور المشرف على المرحلة الأولية لمدارس التربية النموذجية / الريان الأستاذ إبراهيم الهويريني ووكيل المرحلة الأستاذ نوري العيفان ومدير النادي الأستاذ رائد الشاقي , أقيمت فعاليات مهرجان ألعاب الطفل لطلاب الصف الأول والثاني الابتدائي . وذلك في صالة كرة القدم في نادي التربية حيث ساد جو من البهجة والفرح أرجاء النادي ابتهاجاً بأبنائه الطلاب وهم يمرحون ويلعبون الألعاب الشيقة والممتعة والمتنوعة . حيث أتقن مدرسو التربية البدنية في المدارس إدارة المنافسة بين الطلاب مما أعطى المهرجان بهجة وتميزاً , وقد تنافس الطلاب في ألعاب ( جمع الكرات وحمل المياه وشد الحبل والبالونات والبحث عن الكنز وغير ذلك من الألعاب المتنوعة ).


وفي ختام المهرجان قام وكيل المرحلة الأستاذ نوري العيفان بتوزيع الميداليات والهدايا التذكارية على الطلاب الفائزين بالمسابقات.