2014/04/05

استعداد دائم

يدخل منتخب الكاراتيه في نادي مدارس التربية النموذجية معسكر تدريبي داخلي وذلك استعدادا لخوض منافسات البطولة الخامسة للكاراتيه لدرجة الناشئين على مستوى منطقة الرياض.

تقام البطولة تحت إدارة المرحلة الثانوية بالمدارس بالتعاون مع إدارة نادي التربية النموذجية / الريان ويشارك فيها عدد كبير من المدارس الأهلية والحكومية والعالمية في مدينة الرياض ويشرف على تدريبات المنتخب الكابتن القدير / علاء الخولي.

مباراة ودية ضمن علاقات الأخوة والصداقة

أقيمت في صباح يوم الخميس 3/4/2014م مباراة ودية بكرة القدم بين منتخبي مدارس التربية النموذجية / الريان ومدارس منارات الرياض العالمية للمرحلة الثانوية وذلك على صالة كرة القدم في نادي التربية النموذجية / الريان .

وقد أسفرت النتيجة النهائية للقاء عن فوز منتخب مدارسنا مدارس التربية النموذجية / الريان بخمسة أهداف مقابل لاشي للفريق الضيف وقد سجل الأهداف كل من الطلاب يوسف الشبنان 3 أهداف وعبد العزيز الخميس هدف وخالد محفوظ هدف.

















اختبار الحزام الأسود لكاراتيه التربية النموذجية / الريان

أبطالنا في نادي التربية النموذجية / الريان ( حمد السويل . عمرو ماهر أنور . خالد ماهر أنور . إبراهيم الجندي ) على موعد مع اختبار حقيقي للحصول على الحزام الأسود / 1 دان / للناشئين حيث تعقد اللجنة العليا للاختبارات بالاتحاد العربي السعودي للكاراتيه على مستوى المملكة اختبارات الترقي للأحزمة وذلك يوم الخميس 3/4/2014 على صالة رعاية الشباب بالملز.








ويشرف على إعداد أبطالنا الكابتن المتميز / علاء الخولي.
إدارة النادي تتمنى لناشئينا الأبطال التوفيق والنجاح في اختباراتهم.