2014/11/22

الرياضة .... حياة

في إطار حرصنا الدائم على صحة أبنائنا الطلاب في مدارس التربية النموذجية / الريان و للحد من الآثار السلبية التي تسببها السمنة و زيادة الوزن لدى الطالب ، تعلن إدارة نادي التربية عن افتتاح صالة خاصة  لتخفيف الوزن و اللياقة البدنية لطلاب المرحلتين العليا و المتوسطة ، حيث يمارس فيها الطالب برنامج تدريبي على أجهزة تخفيف الوزن و التمارين السويدية بإشراف الكابتن حازم عزام.
و يسر إدارة النادي أن تعلن عن البدء بإقامة دورات تدريبية لتخفيف الوزن و اللياقة البدنية .
أبنائنا الطلاب ..... إن الهدف من هذه الدورات هو القضاء على البدانة التي تعتبر اليوم مرض العصر حيث تتسبب بأمراض القلب و الشرايين و السكري و ضغط الدم و أمراض الكبد .... الخ من الأمراض الخطيرة على صحة الإنسان .
إن ممارستك للتمارين الرياضية يجنبك الوقوع في الأمراض المزمنة والخطيرة  ..
 ندعوك اليوم لتبدأ معنا البداية الصحيحة لحياة رياضية سليمة لتنعم بجسد قوي وصحي و رشيق .
رسم الدورة 300  ريال شهرياً .
أيام التدريب :
 المرحلة العليا / الأحد – الثلاثاء – الخميس / من الساعة 4,30 – 6 مساءً        
المرحلة المتوسطة / السبت – الاثنين – الأربعاء / من الساعة 5,30 –7 مساءً  



   
                 

ملتقى الآباء و المعلمين ...في استضافة نادي مدارس التربية النموذجية / الريان

في جو أخوي و على مدى ثلاثة أيام متواصلة استضاف نادي المدارس لقاء المعلمين بأولياء أمور طلاب مدارس التربية النموذجية /الريان ، حيث تم تخصيص يوم الاثنين للمرحلة الثانوية و يوم الثلاثاء للمرحلة المتوسطة و يوم الأربعاء للمرحلة العليا .
و يهدف هذا اللقاء إلى زيادة التواصل بين أولياء أمور الطلاب و الكادر التدريسي في المدرسة  لرفع المستوى التعليمي للطالب و تطوير قدراته و تميزه في دراسته .
وقد كان اللقاء ناجحاً وأثبت قوة و متانة التواصل بين المدرسة و البيت لما فيه مصلحة الطالب .
بدورها إدارة نادي التربية النموذجية / الريان رحبت بجميع المشاركين في هذا اللقاء التربوي ، وتتمنى لجميع أبنائها الطلاب المزيد من التفوق و النجاح .