2015/03/07

دعوة للأبطال


تلقى فريق كاراتيه مدارس التربية النموذجية / الريان الفائز بالمركز الثاني في الترتيب العام في بطولة المملكة للناشئين و الشباب التي أقيمت مؤخراً في مدينة الرياض دعوة كريمة من عميد شؤون الطلاب في جامعة اليمامة الأهلية الأستاذ سليمان بن صالح الخربوش لتقديم عرض جماعي في فنون الكاراتيه و الدفاع عن النفس و ذلك ضمن فعاليات الحفل الختامي للأنشطة الرياضية في الجامعة .
و تأتي هذه الدعوة نتيجة للسمعة الطيبة التي يتمتع بها فريق الكاراتيه و تحقيقه للعديد من المراكز المشرفة في مشاركاته و أدائه المتميز على مستوى بطولات المملكة بالكاراتيه .

                         







أبطال يستحقون التكريم


بحضور سعادة الأستاذ فهد السبهان مساعد مشرف عام مدارس التربية النموذجية / الريان أقيم حفل تكريم فريق كاراتيه المدارس الحائز على المركز الثاني في الترتيب العام في بطولة المملكة للناشئين و الشباب  التي أقيمت مؤخراً في مدينة الرياض ، و قد تضمن الحفل عرض جماعي رائع للاعبي صالة الكاراتيه بإشراف الكابتن المتألق علاء الخولي .

بعد ذلك قام الأستاذ فهد السبهان و الأستاذ رائد الشاقي مدير نادي مدارس التربية النموذجية / الريان بتوزيع دروع التكريم على اللاعبين الفائزين ببطولة المملكة متمنين لهم دوام التوفيق و النجاح . كما تم توزيع الأحزمة الجديدة و الشهادات على اللاعبين الناجحين في اختبارات ترقي الأحزمة و الذي يقام تحت إشراف الاتحاد العربي السعودي للكاراتيه .