2014/11/01

نشاط صباحي

يقصد طلاب مدارسنا / مدارس التربية النموذجية . الريان / ناديهم الرياضي في كل صباح من كل أسبوع ليبدؤوا يومهم الدراسي بالنشاط و الحيوية  و ذلك بممارسة الألعاب الرياضية التي يحبونها و منها / كرة القدم . السباحة . تنس الطاولة . البلياردو . البلايستيشن .
الفريرا / ويقضي معظم الطلاب أمتع الأوقات باللعب و المرح مع زملائهم في جو رياضي رائع و مميز .
وبدورها إدارة نادي مدارس التربية النموذجية / الريان قد خصصت برنامجاً أسبوعياً لاستقبال أبنائها الطلاب من كل المراحل و ذلك في الفترة الصباحية حيث تم تخصيص يوم الأحد من كل أسبوع للمرحلة الثانوية و يوم الاثنين للمرحلة المتوسطة و يوم الثلاثاء للمرحلة الابتدائية / الأولية .العليا / .
وتتمنى إدارة النادي لجميع أبنائها الطلاب قضاء أجمل الأوقات في رحاب ناديهم المدرسي/ نادي مدارس التربية النموذجية . الريان / و تأمل للجميع دوام التفوق و النجاح .













تنافس و ندية في دوري المرحلة الابتدائية

مباريات ممتعة و شيقة شهدها دوري كرة القدم لطلاب المرحلة الابتدائية المشتركين في نادي التربية النموذجية / الريان  ، حيث أقيم دوري عام من مرحلة واحدة بنظام خروج المغلوب و ذلك بمشاركة 14 فريقاً .

و نتيجة لمباريات الدوري فقد وصل للنهائي فريقي الهلال و الصالح و تمكن فريق الهلال من الظفر باللقب بعد أدائه لمباراة مثيرة و ممتعة حسمها بالضربات الترجيحية ، و قد حضر المباراة النهائية عدد كبير من الطلاب و شجعوا الفريقين المتنافسين على لقب الدوري .

بعد ذلك قدمت إدارة نادي مدارس التربية النموذجية / الريان جوائز للفائزين بالمراكز الأولى و نال جائزة أحسن لاعب الطالب بتال الحميد ، و جائزة أفضل روح رياضية الطالب صخر المشوح ،و جائزة أحسن حارس مرمى الطالب معاذ المعلم .

أشرف على نجاح و تنظيم الدوري الكابتن المتميز محمد حسيس .








حماس وحيوية ........في دوري المرحلة المتوسطة

كما هم دوماً ...طلابنا في المرحلة المتوسطة المشتركين في نادي التربية النموذجية / الريان يمتعوننا بأدائهم الساحر في لعبهم لكرة القدم حيث شارك 12 فريقاً في الدوري العام الذي أقيم من مرحلة واحدة ..و بعد مباريات قوية و أداء عالي تمكن فريقي ريال مدريد و برشلونة من الوصول للمباراة النهائية وقدموا مباراة شيقة نالت استحسان الحضور   و استطاع فريق ريال مدريد من الفوز بنتيجة 2/0
و بعد نهاية المباراة تم توزيع الميداليات على الفرق الفائزة بالدوري ، كما فاز بلقب أفضل لاعب الطالب / مهند العقيل و فاز بلقب أفضل حارس الطالب/ فيصل الخليف .

أشرف على تنظيم و نجاح الدوري الكابتن المتميز ناجي السيد