2015/06/11

بداية الصيف ....... رياضة . نشاط . حيوية

مع بداية كل إجازة صيفية يبحث الطلاب عن المكان المفضل الذي يحبون أن يقضوا فيه معظم وقتهم في اللعب و المرح  فيقع الاختيار دوماً على  نادي مدارس التربية النموذجية . الريان حيث يجدون البيئة الرياضية و التربوية والاجتماعية السليمة و البناءة .
و يشهد النادي في هذه الأيام  إقبالا كثيفاً من الطلاب في المرحلتين الابتدائية و المتوسطة على المشاركة في فعاليات البرنامج الصيفي المتميز حيث تجاوز عدد المشتركين 350 طالباً .
و يحرص المشاركون في البرنامج على ممارسة مختلف الألعاب الرياضية كالسباحة و كرة الماء وكرة القدم و البلياردو  و تنس الطاولة و الفريرا و البلايستيشن ، و يتنافسون فيما بينهم في أجواء حماسية و ندية في الدوري العام لكرة القدم وجميع  المسابقات الترفيهية  التي تقام ضمن فعاليات البرنامج ويتم توزيع ميداليات و كؤوس و هدايا تذكارية على الفائزين بالمنافسات .
و يتميز نادي التربية النموذجية . الريان بتقديمه لأفضل الدورات التدريبية في السباحة و الكاراتيه و اللياقة البدنية للأطفال ، و البرامج المميزة  لطلاب  المرحلة الثانوية و أولياء الأمور في صالة بناء الأجسام و تخفيف الوزن تحت إشراف مدربين أكفاء .
أعزائنا الطلاب ... لقد أنشئ نادي مدارس التربية النموذجية / الريان ليلبي أهدافكم و طموحاتكم ... فأهلاً و مرحباً بكم في صالاته و مرافقه و نتمنى للجميع قضاء أجمل و أمتع الأوقات في ممارسة الرياضات و الهوايات التي يحبون .